الارشيف / الرياضة

إيقاف

باريس ـ أ.ف.ب: أُوقف الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي مباراتين عقب طرده أمام ليتشي في الدوري، حسب ما أفادت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم الثلاثاء. وكان المهاجم المخضرم جيرو (36 عامًا) افتتح التسجيل لميلان الذي فرّط بتقدمه بهدفين أمام ليتشي في عقر داره ليخرج متعادلًا 2-2 السبت، قبل أن يتلقى بطاقتين صفراوين في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بداية لاعتراضه على قرارات حكم المباراة ثم بسبب «تصريحات مهينة للحكم»، حسب ما أشارت رابطة الدوري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيقاف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements