صحة

هتبقي منوره وقمر 14.. طريقة عمل كولاجين طبيعي لشد البشرة والتخلص من التجاعيد في دقائق هتصغري 20 سنة!!

انت الأن تتابع خبر هتبقي منوره وقمر 14.. طريقة عمل كولاجين طبيعي لشد البشرة والتخلص من التجاعيد في دقائق هتصغري 20 سنة!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يعد كريم لبان الدكر من اهم انواع الكريمات التي تساهم بشكل كبير في شد البشرة والتخلص من التجاعيد نهائيًا، وذلك لما يحتوي عليه من كمية كبيرة من الكولاجين الطبيعي الذي يساعد في شد البشرة وازالة كافة التجاعيد المتواجدة للبشرة، ومن الجدير بالذكر ان هذا الكريم يُغنى عن استخدام كريمات البشرة غالية الثمن بنفس التأثير وبإستخدام مكون واحد فقط لا يكلف الكثير، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا عبر دوت الخليج.

مكونات عمل كريم اللبان الدكر

  • كوب من مغلي لبان الذكر.
  •  ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي.
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر.

طريقة عمل ماسك لبان الدكر

  • في اول خطوة قومي بإحضار كوب من الماء قم قومي بإضافة ملعقتين من لبان الدكر به واتركية منقوع طوال الليل لمدة حوالي 12 ساعة، بعد ذلك قومي بوضع الكوب في وعاء على النار وبعد ان يغلي قومي بتهدئة النار وترك الخليط حوالي خمس دقائق على نار هادئة، بعد ذلك قومي برفع الخليط من على النار وتصفيته وترك المنقوع حتى يبرد تمامًا، وبعد التأكد من انه وصل لدرجة الحرارة المناسبة قومي بوضع ملعقة من الفازلين مع ملعقة من زيت اللوز المر وملعقة من النشا والبدء في تقليب الخليط جيدًا حتى التأكد من إمتزاجة، ثم قومي بإستخدامة كماسك مرة اسبوعيًا لمدة حوالي نصف ساعة وسوف تلاحظي نتيجة مميزة من اول استخدام.
Advertisements

قد تقرأ أيضا