أخبار مصرية

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول خلال أغسطس.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

احمد وائل عمر - القاهرة في الخميس 19 سبتمبر 2024 06:32 مساءً - حصل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الانجليزي علي لقب افضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول علي موقع التدوينات "X" تصريح لمحمد صلاح قال فيه: "أنا سعيد بمساعدة الفريق دائمًا للفوز بالمباريات."

 

 

كما توج الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل هدف لشهر أغسطس بنادي ليفربول فى وقت سابق، حسبما أكد الحساب الرسمي للريدز على منصة "إكس"، ليواصل الفرعون تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي، ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثالث فى مرمى نادي مانشستر يونايتد، كما ساهم في الهدفين الأول والثاني ليتوج وقتها بجائزة لاعب المباراة.

وتحدث محمد صلاح عن مستقبله مع ليفربول بعد الفوز على مان يونايتد بثلاثية نظيفة، قائًلا: "بصراحة، أمضيت صيفا جيدا.. كان لدي وقت طويل لأبقى مع نفسي وأحاول التفكير بشكل إيجابي لأنه كما تعلمون هذا هو عامي الأخير في النادي.. أريد فقط الاستمتاع به، لا أريد التفكير في الأمر ولكن أشعر بالحرية في لعب كرة القدم، سنرى العام المقبل".

وأضاف: "لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة وقلت: 'قد تكون هذه آخر مرة لي.. لم يتحدث النادي معي بعد، لذا سألعب موسمي الأخير وأرى في نهاية الموسم".

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة ميرور الإنجليزية تصريحات لحارس مرمي ليفربول الأسبق ديفيد جيمس يتحدث خلالها عن موقف محمد صلاح لاعب الريدز والمنتخب الوطني في ظل انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

محمد صلاح

 

وقال جيمس ان صلاح يريد البقاء، استنادًا إلى لغة جسده حتى الآن هذا الموسم وقد سجل ثلاثة أهداف وساهم بثلاث تمريرات حاسمة.
وأضاف حارس ليفربول الأسبق : "أعتقد أنه إذا أراد محمد صلاح الخروج من ليفربول، أو غير رأيه بسبب الفرص الأخرى المتاحة له، فلا أعتقد أنك سترى نسخة محمد صلاح التي رأيناها حتى الآن"، مؤكدا : نعلم أنه قادر على كسب مبالغ ضخمة من المال بالانتقال إلى مكان آخر ويمكنه الانتقال إلى أحد هذه الأندية دون الحاجة إلى تقديم نفس المستوى من الأداء الذي يقدمه مع ليفربول".

وأشار جيمس : "بالنسبة لي، أرى أن ما يقدمه صلاح بقميص ليفربول هو مقياس لرغبته واحتمالية توقيعه على عقد جديد"، وأردف: "لقد كان أداؤه في المباريات الثلاث الأولى مذهلاً في الدوري الانجليزي، لقد عاد الآن وظهر بشكل أفضل مما رأيناه، وعندما تكون محمد صلاح ولديك جسده، فهذا يعني الكثير حقًا".

واختتم جيمس تصريحاته قائلا : ما يفعله محمد صلاح، يبدو أنه قادر على تقديم موسم قد يكون الأفضل له مع ليفربول، لهذا السبب أعتقد أنه سيبقى، إنه لا يتباطأ، بل إنه يرتقي إلى مستوى أعلى".

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا