الارشيف / أخبار مصرية

محافظ الفيوم يوجه بتوفير الأدوية الناقصة بمجمع التأمين الصحي بـ«كيمان فارس»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - كلف أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مدير مجمع عيادات التأمين الصحي بمنطقة كيمان فارس بمدينة الفيوم، باتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع فرع هيئة التأمين الصحي، لمخاطبة الهيئة، لتدبير الأدوية الناقصة بالمجمع، للتخفيف عن المرضى.

جاء ذلك، في زيارة مفاجئة، تعتبر الأولى منذ توليه مهامه الجديدة، لمجمع العيادات، يرافقه الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية، وتوافر الأدوية بمجمع العيادات.

استمع "الأنصاري"، خلال زيارته، لشرح بشأن أهم المعوقات التي تؤثر على سير العمل بمجمع العيادات على الوجه الأمثل، وأعداد المترددين عليه بشكل يومي، وناقش عددًا من المرضى بشأن مستوى الخدمات المقدمة لهم، والمشكلات التي يواجهونها في صرف الأدوية.

محافظ الفيوم

وشدد، على تيسير الإجراءات لجميع المترددين على مجمع العيادات، مع مراعاة كبار السن وذوى الهمم، مشيرًا إلى أنه سيتم تدبير سيارتين لنقل الأدوية من المخازن لمجمع العيادات، توفيرًا للوقت وتخفيفًا عن المرضى، كما وجه، بتكليف طبيب الباطنة، بإعادة توقيع الكشف الطبي على المرضى وصرف بدائل للأدوية غير المتاحة، لحين ورود الأدوية المطلوبة.

ووجه بسرعة رفع المقهى العشوائي، والإشغالات القريبة من مجمع عيادات كيمان فارس، حرصًا على توفير النظافة العامة وتحقيق المظهر الحضاري، مؤكدًا على ضرورة رفع الإشغالات المخالفة بنطاق الحي لتحقيق السيولة المرورية، وتيسير حركة المشاه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الفيوم يوجه بتوفير الأدوية الناقصة بمجمع التأمين الصحي بـ«كيمان فارس» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted