الارشيف / أخبار مصرية

محافظ الدقهلية: من حق المواطن أن يعلم بأسعار المنتجات قبل شرائها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - طارق مرزوق محافظ الدقهلية

واصل طارق مرزوق محافظ الدقهلية، عقب الانتهاء من أداء صلاة الجمعة بمسجد النصر بالمنصورة، جولاته المفاجئة اليوم.

وزار مرزوق، مدينة ميت غمر، وتفقد الأسواق بالمدينة لضبط الأسعار، والتأكد من توفير السلع والمنتجات، وتابع مستوى النظافة العامة بالمدينة والاشغالات.

طارق مرزوق محافظ الدقهلية

وشدد محافظ الدقهلية، على الإعلان عن الأسعار للجمهور، ووضع قائمة بالمنتجات وعدم حجب السلعة عن المواطن البسيط، لأن هذا حق المواطن أن يعلم بأسعار المنتجات قبل شرائها، مشيرا إلى أنه لن يسمح أبدا باستغلال المواطن وأنه سيظل يطوف الأسواق في كل مكان بنطاق المحافظة حتى يتم ضبط الأسعار بضرورة الإعلان عن الأسعار.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حمالات الرقابة على الأسواق والمنافذ والمحلات التجارية والتشديد على الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات، ونزول الجميع إلى الشارع وحل مشاكل المواطنين والاستماع إليهم.

ووجه رئيس مركز ومدينة ميت غمر بتكثيف أعمال النظافة بالمدينة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة وإزالة الاشغالات من خلال التنسيق مع شرطة المرافق لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة.

وقال المحافظ: لا بد وأن يشعر المواطن البسيط أن الدولة بجميع أجهزتها تعمل من أجل تلبية احتياجاته ومطالبه وحل مشاكله من خلال أجهزتها التنفيذية والرقابية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الدقهلية: من حق المواطن أن يعلم بأسعار المنتجات قبل شرائها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted