الارشيف / أخبار مصرية

عبداللطيف والزملوط يبحثان جهود تطوير منظومة التعليم بالوادي الجديد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير التعليم يستقبل محافظ الوادي الجديد لاستعراض جهود تطوير المنظومة

استقبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، حيث قدم المحافظ التهنئة للوزير بمناسبة توليه حقيبة التربية والتعليم.

وشهد اللقاء استعراضًا لطبيعة المدارس بمحافظة الوادي الجديد على أرض الواقع وطبيعة الكثافات الطلابية بالمحافظة، كما قدم محمد الزملوط عرضًا تفصيليًا حول أعداد المدارس والفصول الدراسية بالمحافظة، فضلًا عن الجهود المتواصلة التي تبذلها المحافظة في سبيل تطوير العملية التعليمية بشكل مستدام.

وثمن الدكتور محمد عبد اللطيف جهود محافظ الوادي الجديد للارتقاء بالعملية التعليمية من كافة الجوانب، مشيرًا إلى أنه يستهدف خلال الفترة الحالية تحديد كافة التحديات التي تواجه المنظومة التعليمية داخل كل محافظة على حدة لوضع الآليات المناسبة لمواجهتها والتغلب عليها بسرعة وفعالية.

واتفق المسؤولان على تحديد موعد زيارة للوزير للمحافظة في أقرب فرصة، للتعرف على جهود المحافظة وتفقد المدارس على أرض الواقع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عبداللطيف والزملوط يبحثان جهود تطوير منظومة التعليم بالوادي الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements