الارشيف / أخبار مصرية

ضبط طالبة ثانوية في الشرقية حاولت الغش بامتحان اللغة العربية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

أعلن شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضبط طالبة بلجنة بمحافظة الشرقية، حاولت الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة باستخدام هاتف محمول داخل اللجنة الامتحانية.

وقال المتحدث الرسمي، إنه جرى ضبط الطالبة على الفور خلال قيامها بالغش الإلكتروني وتصوير ورقة الامتحان، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية كافة، حيال المسؤولين عن التفتيش على بوابة اللجنة المذكورة وأيضًا الملاحظين داخل اللجنة.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم السبت، امتحان مادة اللغة العربية، في أول أيام امتحانات المواد الأساسية للعام الدراسي 2023/2024.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ضبط طالبة ثانوية في الشرقية حاولت الغش بامتحان اللغة العربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements