مال وأعمال

ملف.. مستثمرون: الساحل الشمالي يعاني غياب التنوع الفندقي…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ملف.. مستثمرون: الساحل الشمالي يعاني غياب التنوع الفندقي… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 27 أكتوبر 2024 02:13 مساءً - حمدي أحمد _ اتفق عدد من مستثمري القطاع السياحي والفندقي على أن غياب التنوع الفندقي يعد سمة أساسية يعاني منها الساحل الشمالي، مشيرين إلى أن المنطقة تحتاج إلى إعادة نظر في بعض جوانب التخطيط والتنظيم، إذ إن الشكل والوضع الحالي لا يؤهلها للعمل طوال العام كما تستهدف الدولة، على الرغم من أنها منطقة يمكنها العمل 9 أشهر في العام، وليس 100 يوم فقط حاليًا.

predco_adv_2021

التوسع في الشقق الفندقية والفنادق ذات الدرجات المختلفة ضروري

E-Bank

وطالب المستثمرون بضرورة التوسع في إنشاء فنادق ذات تصنيف النجمتين والثلاث والأربع نجوم بجانب الخمس والسبع نجوم، خاصة مع انطلاق مشروع رأس الحكمة ومن قبله مشروع ساوث ميد التابع لمجموعة طلعت مصطفى، من أجل تلبية جميع احتياجات شرائح السياح والمصريين المختلفة، مع التوجه نحو الشقق الفندقية والشاليهات والاستوديوهات لأنها تستوعب أعداد أكبر من الغرف الفندقية وبتكلفة أقل من أسعار الإقامة في الفنادق.

BonatMisr

سامح سعد: نقل تجربة الجونة والمعمورة إلى الساحل الشمالي الحل الأمثل لتشغيله طوال العام

HapiSalonWhite

إيهاب الجندي: تغيير إستراتيجية بيع وحدات الساحل الشمالي لتصبح مجهزة فندقيا أحد الحلول لتحقيق رؤية 2030

معتز أمين: مطلوب توسع مدروس ومتنوع في الساحل الشمالي ليناسب الطلب

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ملف.. مستثمرون: الساحل الشمالي يعاني غياب التنوع الفندقي… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا