مال وأعمال

إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تخفض توقعاتها للطلب على النفط…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تخفض توقعاتها للطلب على النفط… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:14 مساءً - سي إن بي سي_ خفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية  توقعاتها لنمو الطلب على النفط في الولايات المتحدة والعالم للعام 2025 مقارنة بالتوقعات السابقة، خلال تقريرها الصادر يوم الثلاثاء الثامن من أكتوبر.

predco_adv_2021

وتتوقع الإدارة ارتفاع الطلب على النفط في الولايات المتحدة إلى 20.5 مليون برميل يومياً في العام 2025، وهو ما يعد مستوى أقل مقارنة بتوقعاتها السابقة عند 20.6 مليون برميل يومياً.

E-Bank

وتضمن التقرير الإبقاء على توقعات الطلب الأمريكي على النفط للعام 2024 دون تغيير عند 20.3 مليون برميل يومياً، بحسب وكالة .

وذكرت الإدارة أنه من المتوقع نمو الطلب العالمي على النفط إلى 104.3 مليون برميل يومياً خلال العام 2025، أي أقل بنحو 300 ألف برميل عن التوقعات السابقة.

HapiSalonWhite

وتتوقع الإدارة أن يسجل الطلب نحو 103.1 مليون برميل يومياً في العام 2024، بتراجع 20 ألفاً عن التوقعات السابقة.

BonatMisr

وأضافت أن خفض توقعات الطلب العالمي هذا العام يأتي مع تراجع واردات النفط وعمليات تكرير النفط في الصين، المشتري الأكبر للنفط الخام على مستوى العالم.

وقالت إن خفض توقعات العام المقبل يعود إلى مخاوف من تراجع الإنتاج الصناعي في أمريكا وكندا.

وتوقعت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ارتفاع إنتاج النفط الأمريكي إلى مستويات قياسية خلال العامين 2024 و2025 وهي أقل من التوقعات السابقة.

وقالت إنه من المتوقع الآن أن يصل إنتاج النفط الأمريكي في العام 2025 في المتوسط إلى نحو 13.54 مليون برميل يومياً، بتراجع نحو 1% مقارنة بالتوقعات السابقة عند 13.67 مليون.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية تخفض توقعاتها للطلب على النفط… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا