فن ومشاهير

23 أكتوبر.. موعد طرح "6 شهور " لـ نور النبوي

القاهرة - محمد ابراهيم -  

 

ينتظر نور النبوي عرض مسلسل "6 شهور" الذي يشهد أولى بطولاته المطلقة، كما أنه يسلط الضوء على معاناة الشباب في مجال real estate وتحقيق التارجت، وسوف يتم عرضه يوم الأربعاء القادم 23 أكتوبر، وهو مكون من 10 حلقات.

 

قصة مسلسل “6 شهور”
 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة، ويقدم نور النبوي خلال الأحداث شخصية "مراد" موظف في شركة عقارات، يحاول اكتساب ثقة مديره لثبته في الوظيفة وبناء عليه تحقيق التارجت 25 مليون في 6 شهور ويكون فى منافسة مع نور إيهاب.


تفاصيل مسلسل 6 شهور

يتكون مسلسل "6 شهور" من 10 حلقات، ويضم طاقمًا مميزًا من الفنانين إلى جانب نور النبوي، من بين هؤلاء الفنانين: مراد مكرم، محمد عبد العظيم، سلوى محمد علي، ميشيل ميلاد، محمود حافظ، عمرو وهبة، باسم موريس، بسمة نبيل وغيرهم. المسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى سولي، وإنتاج شركة أروما.

 

آخر أعمال نور النبوي


يذكر أن آخر أعمال نور النبوي هو مسلسل "إمبراطورية مين"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا