الارشيف / فن ومشاهير

ساعة حديثة في الأربعينات.. تفاصيل مشهد غير منطقي بمسلسل "عمر أفندي"

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - تصدر مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، تريند محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاق عرضه عبر منصة شاهد وقناة ON.

 

 وشهد مسلسل عمر أفندي أحداثًا تشويقية، نالت إعجاب المشاهدين، بعد عرض 6 حلقات منه، وحقق مشاهدات مرتفعة، ورغم هذا النجاح إلا أن المسلسل حصد بعض التعليقات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مشهد غير منطقي بالعمل.

 

حيث ظهر في الحلقة الخامسة من مسلسل "عمر أفندي"، الفنان محمود حافظ الذي يجسد دور "أباظة" في مشهد، وهو يرتدي ساعة حديثة وباهظة الثمن في فترة الأربعينات، أثناء حديثه مع الفنان محمد رضوان الذي يجسد دور "شلهوب".

597.webp

 

مواعيد مسلسل عمر أفندي 

 

ويعرض مسلسل عمر أفندي يوميًا من الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON»، والإعادة الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON»، كما يعرض مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

 

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

 

ويتكون مسلسل «عمر أفندي» من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول حول رجل ثلاثيني أحمد حاتم، يعثر على سرداب سري يعود به إلى العام 1943 ويكشف له ماض يجهله، ويقع في حب آية سماحة ويعيشان قصة حب رومانسية في الأربعينات، رغم أنه متزوج ولديه بنت في الحاضر.

c33140b910.jpg

أبطال مسلسل عمر أفندي 

 

مسلسل عمر أفندى من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، ، محمد رضوان، محمود حافظ، محمد عبدالعظيم، أحمد سلطان، كيران عبد الوارث، وآخرين ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا