أخبار عربية

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية

دوت الخليج -
الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية
استقرت أسعار الذهب اليوم، لكنها تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية مدفوعة بزيادة الطلب على الملاذ الآمن وسط تصاعد التوترات الجيوسياسية، في حين بقي البلاديوم قرب أعلى مستوى له في عشرة أشهر.

وذكرت وكالة رويترز أن الذهب سجل في المعاملات الفورية 2733.63 دولاراً للأوقية، وكانت الأسعار سجلت مستوى قياسيا مرتفعا الأربعاء الماضي عند 2758.37 دولاراً، ولا تزال مرتفعة بنسبة 0.5 على مدار الأسبوع حتى الآن، فيما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 2746.3 دولارا للأوقية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة 0.2 بالمئة مسجلة 33.63 دولاراً للأوقية، وارتفع البلاتين 0.04 بالمئة ليسجل 1026.70 دولاراً، وصعد البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 1162 دولاراً للأوقية بعدما كسب ما يصل إلى 9.4 بالمئة في الجلسة السابقة مسجلاً أعلى مستوى له منذ ديسمبر 2023.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا