اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل طواقم مستشفى كمال عدوان

دوت الخليج -
الاحتلال يعتقل طواقم مستشفى كمال عدوان
اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، كافة الكوادر الطبية من الرجال إضافة إلى عدد من الجرحى والمرضى في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة بأن الاحتلال احتجز النساء في إحدى الغرف داخل المستشفى دون ماء أو طعام.

وناشدت الوزارة، المؤسسات الدولية والأممية والجهات المعنية كافة بالتدخل العاجل لحماية المرضى والكوادر الطبية العاملة فيه.

يشار إلى أن قوات الاحتلال، وبعد القصف المتكرر أمس الأول الخميس لمستشفى كمال عدوان الذي يتواجد به قرابة 600 شخص بما فيهم الأطفال والمرضى وأفراد الطواقم الطبية، اقتحمت الجمعة المؤسسة الصحية وأجبرت الجميع على التجمع في ساحتها.

يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه السلطات الصحية في قطاع غزة أمس الجمعة عن استشهاد رضيعين داخل قسم العناية المركزة في مستشفى كمال عدوان بعد توقف مولداته واستهداف محطة الأكسجين من قبل قوات الاحتلال.

ومنذ السابع أكتوبر 2023، يشن الاحتلال عدوانا مدمرا على قطاع غزة, خلف أكثر من 42 ألف شهيد وأزيد من 100 ألف جريح وخلق كارثة إنسانية غير مسبوقة تسببت في نزوح أكثر من 85 بالمائة من سكان القطاع وهو ما يعادل 9ر1 مليون شخص.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يعتقل طواقم مستشفى كمال عدوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا