اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : صنعاء تعلن غداً الإثنين إجازة رسمية

دوت الخليج -
صنعاء تعلن غداً الإثنين إجازة رسمية
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري، أن يوم غدٍ الاثنين 7 أكتوبر 2024م الموافق 4 ربيع الآخر 1446هـ إجازة لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى".

وأوضحت الوزارة في بيان، أن هذا الاعلان يأتي بناء على قرار اللجنة العليا للاحتفالات والمناسبات الدينية والوطنية، لإحياء الذكرى الأولى لانطلاق معركة "طوفان الأقصى" المباركة في السابع من أكتوبر على المستويين الرسمي والشعبي.

حيث أقرت اللجنة العليا إقامة مسيرة كبرى بالعاصمة صنعاء ومسيرات مماثلة في المحافظات والمديريات الحرة لإحياء السابع من أكتوبر، واستمرار فعاليات الاحتفاء بالذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى" حتى الـ 14 من أكتوبر وذلك تزامنا مع الاحتفالات بالعيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صنعاء تعلن غداً الإثنين إجازة رسمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا