اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مؤتمر جامعة صنعاء يكذب شائعات وفاة الدكتور الميري

دوت الخليج -
مؤتمر جامعة صنعاء يكذب شائعات وفاة الدكتور الميري
استغرب مصدر مسؤول في فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء من بث شائعات بوفاة رئيس الفرع الدكتور علي محمد الميري.

وأكد المصدر أن الدكتور علي الميري بخير وهو الآن تحت فترة علاجية ضرورية بعد العملية الجراحية التي أجراها يوم الأحد الماضي وتكللت بالنجاح، وسيتماثل للشفاء بإذن الله.

وشكر المصدر رئيس المؤتمر المناضل صادق أمين أبو رأس والمناضل غازي أحمد علي اللذان يتابعان باهتمام بالغ علاج الدكتور الميري منذ ما قبل العملية وحتى اليوم.

وأهاب المصدر بجميع كوادر وقيادات ومنتسبي المؤتمر في جامعة صنعاء وكل المؤتمريين ومحبي الدكتور علي الميري، عدم تصديق تلك الشائعات التي نستغرب دوافعها وأهدافها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مؤتمر جامعة صنعاء يكذب شائعات وفاة الدكتور الميري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا