اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : سوريا تقهر السعودية وتتوّج بلقب غرب آسيا

دوت الخليج -
سوريا تقهر السعودية وتتوّج بلقب غرب آسيا
توّج منتخب سوريا للناشئين بلقب بطولة غرب آسيا في نسختها الـ11، عقب فوزه على نظيره السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 10-9، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

افتتح ناشئو سوريا التسجيل مبكراً عبر عبد الرحمن ديناوي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يحرز المنتخب السعودي هدف التعادل عبر مشعل الداوود في الدقيقة الـ24.

وعاد ديناوي وسجل هدف التقدم مجدداً لـ"نسور قاسيون" في الشوط الثاني، لكن أدرك المنتخب السعودي التعادل مجدداً في الدقيقة الـ89 عبر اللاعب مختار برناوي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 2-2، ليحتكم اللقاء إلى ركلات الترجيح والتي حسمها المنتخب السوري بنتيجة 10-9 بعد تألق حارسه هادي إسماعيل الذي تمكن من صد الركلة العاشرة، ويتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : سوريا تقهر السعودية وتتوّج بلقب غرب آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا