أخبار عالمية

العالم اليوم - "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية

انتم الان تتابعون خبر "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:21 مساءً - أعلنت مجموعة "إل في إم إتش" العملاقة للمنتجات الفاخرة، الاثنين، عن بيع العلامة التجارية "أوف وايت" (Off-White) التي أسسها المدير الفني السابق لتشكيلات دار "لويس فويتون" الرجالية فيرجيل أبلو في 2012 إلى شركة إدارة العلامات التجارية "بلوستار ألاينس إل إل سي".

وتتولى "بلوستار ألاينس" التي تأسست عام 2006 "إدارة وتسويق عدد من العلامات التجارية الاستهلاكية التي تشمل مستويات توزيع عدة"، من بينها المتاجر الكبرى. ومن بين العلامات التجارية في محفظتها "هيرلي" و"سكوتش آند صودا" و"كينسي" و"كاثرين مالاندرينو" و"إنغليش لوندري".

واستحوذت "إل في إم إتش" على 60 بالمئة من "أوف وايت" في يوليو 2021، فيما احتفظ أبلو بنسبة 40 في المئة، عندما كان أبلو مديرا فنيا لتشكيلات "لوي فويتون" الرجالية.

وكان فيرجيل أبلو، نجم "جيل الألفية" الذي اشتهر بأزياء الشارع الفاخرة، أول مصمم أسود كبير معروف في أوساط الموضة يعبّر في تشكيلاته عن الثقافات الأميركية الأفريقية.

وخلَفه في منصبه لدى "لوي فويتون" الموسيقي والمنتج والمصمم فاريل وليامز.

واعتبرت "إل في إم إتش" في بيان مشترك لم يأت على ذكر شروط الصفقة أن "بلوستار ألاينس" هي "الشريك المثالي" للحفاظ على "الإرث الذي بنته "أوف وايت" بقيادة فيرجيل أبلو، المصمم الأميركي الذي توفي بمرض السرطان عن عمر يناهز 41 عاما في نوفمبر 2021.

أما الرئيس التنفيذي لشركة "بلوستار ألاينس" جوي غاباي فلاحظ في البيان أن "قدرة فيرجيل أبلو على دمج الثقافة المُدنية والأزياء أرست معايير جديدة تتماشى تماما مع خطنا القائم على الجمع بين الابتكار والتنوع".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا