الارشيف / أخبار عالمية

عاجل.. مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق دمشق بيروت ومقتل شخصين

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - إسقاط مسيرة إسرائيلية

أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" بأن هناك معلومات أولية تفيد باستهداف مسيرة إسرائيلية لسيارة على طريق دمشق ـ بيروت، اليوم الثلاثاء، ما أسفر عن مقتل شخصين، حسبما أوردت القناة في نبأ عاجل، منذ قليل.

وتزايدت وتيرة التصعيد بين دولة الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله في الأشهر الأخيرة، وذلك بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، فيما تنذر هذه التصعيدات باحتمالات الذهاب إلى حرب غير محسوبة الأبعاد والعواقب بين الجانبين.

وفي صباح اليوم، دوت صفارات الإنذار في مناطق شمالي إسرائيل، كما شن جيش الاحتلال قصفًا مدفعيًا على أطراف بلدتي كفرشوبا وكفرحمام جنوب لبنان، كما نفذت المدفعية الإسرائيلية قصفًا على المنطقة الواقعة بين بلدتي "عيتا الشعب" و"رميش" في جنوب لبنان بثلاث قذائف مدفعية.

كذلك، وسعت المدفعية الإسرائيلية نطاق قصفها ليشمل المنطقة المفتوحة عند مثلث بلدات "محيبيب" و"برعشيت" و"كونين" في جنوب لبنان، حسبما أفادت قناة "المنار" المحلية التابعة لـ حزب الله.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة على طريق دمشق بيروت ومقتل شخصين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted