الارشيف / أخبار عالمية

الكرملين: بوتين يؤيد الجهود السياسية والدبلوماسية لحل الأزمة الأوكرانية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أكد متحدث الكرملين دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يؤيد عن قناعة تامة تقديم الجهود السياسية والدبلوماسية من أجل التوصل إلى حل ينهي الأزمة الأوكرانية.

وقال بيسكوف: "أنتم تعلمون أن الرئيس بوتين يفضل هذه الجهود بخصوص النزاع الأوكراني، وبالطبع، نحن لم نرفض أبدا التفاوض بل على العكس من ذلك، نحن أيدنا المفاوضات بخصوص أوكرانيا وبمشاركة كافة الأطراف المعنية".

وجاءت تصريحات بيسكوف ردا على سؤال الصحفيين حول رؤية الكرملين إمكانية وجود "منصة سلام".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكرملين: بوتين يؤيد الجهود السياسية والدبلوماسية لحل الأزمة الأوكرانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted