الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

محمد بن راشد: فخور بابنتي الشيخة منال وقيادتها الناجحة لمجلس التوازن بين الجنسين

نشكركم على متابعتكم خبر محمد بن راشد: فخور بابنتي الشيخة منال وقيادتها الناجحة لمجلس التوازن بين الجنسين على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الخميس 14 مارس 2024 09:55 مساءً - متابعة: نازك عيسى

 

أعرب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عن فخره العميق بسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، وقيادتها الناجحة لهذا المشروع الوطني بالتعاون مع فريق متميز، مؤكداً أن إنجازات الإمارات في مجال المساواة بين الجنسين تعكس التزامها الثابت بتعزيز العدالة والمساواة.

وأشاد سموه بإنجاز جديد لدولة الإمارات على الصعيدين العالمي والإقليمي في مؤشر المساواة بين الجنسين لعام 2024، حيث تقدمت الإمارات إلى المرتبة السابعة عالمياً واحتفظت بالمركز الأول إقليمياً. وأبرز سموه أن هذا التقدم الاستثنائي يعكس التزام الدولة بتحقيق التوازن بين الجنسين وتمكين المرأة في كافة المجالات.

وتم الإعلان عن هذا الإنجاز العالمي خلال فعاليات الدورة 68 للجنة وضع المرأة في نيويورك، حيث شارك مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين في هذه الفعاليات.

من جانبها، أكدت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، أن التقدم الذي حققته الإمارات في مجال التوازن بين الجنسين يعود إلى الأولوية التي توليها القيادة الرشيدة لهذا الملف. كما أشادت بالدعم المستمر الذي تقدمه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لمثل هذه المبادرات الوطنية.

وأبرزت سموها أن دعم القيادة الرشيدة لملف التوازن بين الجنسين وتعزيز تمثيل المرأة في جميع المجالات ساهم في تحقيق هذا التقدم الاستثنائي. وأكدت أن ثقة القيادة في قدرة المرأة على المساهمة في جميع القطاعات وتمكينها من التميز والنجاح لها أثرها الكبير في نجاحات المرأة الإماراتية ومشاركتها الفعّالة في صناعة القرار.

وأختتمت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم بالإشادة بالجهود الكبيرة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم هذه المبادرات الوطنية.

Advertisements