الارشيف / لايف ستايل

«حلفاء الأرض».. انطلاق أولمبياد العالم للروبوتات 2024 بالكويت في هذا الموعد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - روبوتات ـ تعبيرية

قال وليد الأنصاري، نائب المدير العام لقطاع الشباب بالهيئة العامة للشباب بالكويت، إن تنظيم فعالية "أولمبياد العالم للروبوتات 2024" بالكويت المقررة في أكتوبر المقبل بمشاركة شباب من 100 دولة يمثل فرصة فريدة لإبراز مواهب شباب الكويت في المجالات التكنولوجية والتقنية والعلمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم الأحد في معرض "أحمد الجابر" للنفط والغاز بمقر شركة نفط الكويت بمناسبة الإعلان عن هذا الحدث الذي سيقام تحت شعار "حلفاء الأرض".

وأوضح الأنصاري أن الدعم الذي تقدمه الهيئة العامة للشباب بالكويت للأولمبياد يوفر بيئة خصبة تشجع الشباب على الابتكار والإبداع، معربا عن تطلعه لرؤية إنجازات كبيرة من الشباب الكويتي في هذا المحفل العلمي العالمي المخصص للفئة العمرية من 8 إلى 19 عامًا، مؤكدًا فخره بالتعاون في تنظيم هذا الأولمبياد الذي يجسد مكانة الكويت الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار.

ويقام أولمبياد العالم للروبوتات بالتعاون بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني بالكويت بهدف تعزيز الوعي بالعلوم البيئية وعلوم الطاقة المتجددة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «حلفاء الأرض».. انطلاق أولمبياد العالم للروبوتات 2024 بالكويت في هذا الموعد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements