صحة

يابخت اللي جربها !! وداعا للاحراج خليه في بيتك دائماً.. معجزة كريم ميبو هترجعك شباب حتى لو عمرك فوق 70 عام.. إليكم طريقة الأستخدام الصحيحة!!

انت الأن تتابع خبر يابخت اللي جربها !! وداعا للاحراج خليه في بيتك دائماً.. معجزة كريم ميبو هترجعك شباب حتى لو عمرك فوق 70 عام.. إليكم طريقة الأستخدام الصحيحة!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - عتمد الكثير من السيدات على الوصفات المنزلية كحل مثالي لمشاكل البشرة التي تواجههن، ويعود ذلك إلى الفاعلية العالية لهذه الوصفات مقارنة بتكلفة المنتجات التجارية المرتفعة، من بين هذه المشاكل، تعتبر ظهور مناطق داكنة في الجسم واحدة من أكثر المشكلات إزعاج، حيث تؤثر سلبا على ثقة المرأة بنفسها وتسبب لها شعور بالإحراج نقدمها لكم عبر موقعنا الزهراء.

معجزة كريم ميبو هترجعك شباب

  • لكن اليوم، نقدم لك حل بسيط باستخدام مكونات متوفرة في كل منزل، والذي سيمكنك من تحقيق نتائج رائعة ستجعل الجميع يتساءلون عن سر جمال بشرتك وتألقها.

وصفة ميبو للقضاء على الإسمرار

  • تعتبر وصفة ميبو من الحلول الفعالة في التخلص من الإسمرار والبقع الداكنة في البشرة، مما يمنحك نتائج مذهلة دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ طائلة على منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن، لتحضير هذه الوصفة الاقتصادية، تحتاجين إلى بعض المكونات البسيطة المتاحة في مطبخك.

طريقة التحضير والاستخدام

  • لتحضير الوصفة، ابدئي بوضع الخليط الذي قمت بإعداده على البشرة أو على المناطق التي تعاني من الإسمرار، ويفضل تطبيقه على البشرة النظيفة، يترك الخليط نصف ساعة أو حتى يجف، بعد ذلك، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر للتخلص من آثار الخليط.

خطوات العناية بعد الاستخدام

  • بعد غسل البشرة، تأكدي من تجفيفها بلطف باستخدام منشفة ناعمة، ثم ضعي الكريم المرطب المناسب على المنطقة التي ترغبين في تفتيحها، لتضمني تحقيق أفضل النتائج، ينصح بتكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا على جميع المناطق التي يوجد بها إسمرار.
Advertisements

قد تقرأ أيضا