الارشيف / اخبار الخليج

ايام سوداوية قاحلة وليالي كلها رعب وخوف . ليلى عبد اللطيف تزلزل الجمهور بتوقعات شيب لها شعر الرأس

انت الأن تتابع خبر ايام سوداوية قاحلة وليالي كلها رعب وخوف . تزلزل الجمهور بتوقعات شيب لها شعر الرأس والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - توقعت العرافة ليلى عبد اللطيف فترة مليئة بالتحديات والأحداث الكارثية على مستوى العالم، حيث حذرت من أيام سوداء تنتظر العالم العربي والغرب على حد سواء، بعد تحقق بعض تنبؤاتها السابقة التي كانت تخشى وقوعها. وقد صرحت ليلى بأن الجميع يجب أن يتخذوا الحيطة والحذر استعدادًا لما هو قادم.

ازدادت التوقعات القاتمة مع بداية اضطرابات سياسية شهدتها دول مثل فرنسا والولايات المتحدة، مع توقعات بامتداد هذه الاضطرابات لبعض الدول العربية. كما تنبأت بتصاعد الصراع الروسي الأوكراني وتكبد المزيد من الخسائر البشرية والمادية.

أشارت عبد اللطيف إلى احتمال وقوع كوارث طبيعية مثل زلازل، فيضانات، جفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، وقد بلغ الخوف من هذه الأحداث مبلغًا جعلها تبكي أثناء الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك، لمّحت إلى شروق شمس السلام في السودان بعد فترة من المصاعب، وألمحت إلى إمكانية نشوب حرب أهلية في الولايات المتحدة تتمركز في ولاية تكساس.

لفتت العرافة الأنظار نحو شخصيات بارزة مثل إيلون ماسك ورموز الاقتصاد مثل بورصة اليورو والدولار، محذرة من كوارث اقتصادية محتملة. وتابعت توقعاتها بشأن الاستمرار المحتمل للاضطرابات السياسية والتغييرات الحكومية، مع تحذير من مخاطر التوترات الأمنية والهجمات الإرهابية التي قد تدفع الناس للهرب من المناطق المعرضة للخطر.

يذكر أن توقعات ليلى عبد اللطيف غالبًا ما تثير جدلاً واسعًا وتلقى تغطية إعلامية كبيرة، إذ يتابعها الكثيرون بشغف بين القلق والفضول لمعرفة ما إذا ستتحقق هذه التنبؤات أم لا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا