الارشيف / أخبار مصرية

لمخالفتها بشروط منح الترخيص.. وزير العمل يوقف نشاط شركة إلحاق عمالة بالخارج

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - محمد جبران، وزير العمل

قرر محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأحد، وقف نشاط شركة النجم الساطع لإلحاق العمالة بالخارج، الصادر لها ترخيص مزاولة نشاط عمليات إلحاق العمالة رقم 1383 "شركات"، وذلك لاخلالها بشروط منح ترخيص مزاولة هذا النشاط.

ووجه "جبران" الإدارات المُختصة، بتكثيف المُتابعة لأوضاع ونشاط شركات إلحاق العمالة في جميع المحافظات، للتأكد من مُراعاتها لأحكام القانون، والتعامل مع المواطنين بشكل قانوني ولائق.

يأتي القرار تنفيذًا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003، والقرار الوزاري رقم 135 لسنة 2003، بشأن اللائحة المنظمة لمزاولة عمليات إلحاق المصريين بالعمل في الخارج والداخل، وعلى المذكرة المعروضة من الملحق العمالي بمكتب التمثيل العمالي بدولة الإمارات، بشأن قيام هذه الشركة بمخالفة شروط منح ترخيص مزاولة نشاط إلحاق العمالة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لمخالفتها بشروط منح الترخيص.. وزير العمل يوقف نشاط شركة إلحاق عمالة بالخارج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted