الارشيف / أخبار مصرية

محافظ الجيزة يشدد على عدم المساس بأي مسطحات خضراء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع كفاءة وتطوير الميادين وإضفاء المظهر الجمالي عليها.

ووجه النجار بمراعاة أن تكون الأعمال بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بالتنسيق والتجميل الحضاري وعدم المساس بأي مسطحات خضراء أو أشجار وأن تكون الأعمال ضمن مكوناتها الزراعات والأشجار لتكون متنفس للمواطنين.

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده ميدان عثمان بن عفان بحي الدقي والتى يشهد أعمال تطوير شاملة يتضمن دعمه بمسطحات خضراء وزراعات وأعمدة إنارة جمالية وأرصفة للمشاة ودهان للبلدورات والأسوار الحديدية.

ووجه المحافظ خلال الجولة بصيانة ورفع كفاءة الحدائق والجزر الوسطي المتواجدة بشارع نادى الصيد بما يتماشى مع توجه الدولة فى السعى نحو زيادة المساحات الخضراء وكمتنفس للمواطنيين.

صور

كما شملت جوله المحافظ تفقد عدد من الشوارع والمحاور بنطاق حى الدقى لمتابعة حالة النظافة وأعمال التطوير والتجميل الجارية بعدد من ميادين حى الدقى.

رافق المحافظ خلال الجولة هند عبدالحليم نائب المحافظ وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة وأحمد عبد الفتاح رئيس حى الدقى.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الجيزة يشدد على عدم المساس بأي مسطحات خضراء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted