الارشيف / أخبار مصرية

محافظ الغربية: سنتصدى بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - أشرف الجندي محافظ الغربية

أكد أشرف الجندي محافظ الغربية، على التصدي بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضبط الأسواق والأسعار والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللجنة المشكلة للرقابة على الأسواق برئاسة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ وبعضوية كلا من مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاء والتي تقوم بحملات مكثفة على مدار الساعة بجميع مراكز وقرى المحافظة، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والاساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات احتكار السلع أو المغالاة في أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها.

أشرف الجندي محافظ الغربية

وشدد أشرف الجندي، على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة.

وحذر محافظ الغربية، جميع التجار والمحلات التجارية والاسواق من رفع أسعار أي سلع أو منتجات، مشددا على التأكد من عدم تخزين التجار لأي سلعة وحجبها عن المواطنين، ومجابهة جميع أشكال الاحتكار.

وأشار الجندي، إلى أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لردع المخالفين والمعيار الأساسي هو رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة لهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الغربية: سنتصدى بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted