الارشيف / أخبار مصرية

خلال جولته.. الرئيس يثني على انضباط طلبة الأكاديمية العسكرية (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جولة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأكاديمية العسكرية المصرية، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

صرح بذلك المستشار الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وقام الفريق أشرف زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، بتقديم عرض للرئيس السيسي عن الأنشطة الجارية بالأكاديمية، حيث تفقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اصطفاف طلبة الأكاديمية، ومتابعة أنشطتهم التدريبية والتعليمية، وأثنى الرئيس على انضباط الطلبة وحرصهم على تطوير مهاراتهم، وبذل قصارى جهدهم في إطار المنظومة التعليمية بالأكاديمية، بما ينعكس بشكل إيجابي على أدائهم.

كما شهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي جانبا من اختبارات الالتحاق بعدد من الوظائف في الوزارات وجهات الدولة، التي تتم بالتعاون والشراكة مع الأكاديمية العسكرية المصرية، بهدف إعداد وانتقاء أفضل الكوادر للعمل بالجهاز الإداري للدولة،

وأكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في هذا الصدد على التعاون والشراكة بين جميع الأجهزة المعنية، لتوفير التدريب المتكامل والمناسب، وفقا لأعلى المعايير العلمية والفنية، لانتقاء المتقدمين للوظائف العامة، مشيرا إلى ضرورة تكثيف الجهود الرامية لإعداد أجيال وكوادر عالية الكفاءة، بما يحقق طفرة ملموسة في أداء الجهاز الإداري للدولة، وفي مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خلال جولته.. الرئيس يثني على انضباط طلبة الأكاديمية العسكرية (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted