مال وأعمال

شغلني للتوظيف تستعد لافتتاح فرع جديد بميدان لبنان

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر شغلني للتوظيف تستعد لافتتاح فرع جديد بميدان لبنان من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:15 مساءً - يارا الجنايني – أعلن عمر خليفة رئيس مجلس إدارة شركة شغلني للتوظيف، عن خطط الشركة للتوسع من خلال افتتاح فرع جديد في ميدان لبنان بالمهندسين، حيث تستمر الشركة في تقديم خدماتها للباحثين عن العمل في مصر، مع التركيز على تقديم فرص عمل مناسبة في الشركات الكبرى والمصانع.

predco_adv_2021

وفي حديثه عن الشركة خلال مؤتمر صحفي اليوم، أكد خليفة أن “شغلني” بدأت من الصفر، ولكن مرونتها كونها شركة صغيرة ساعدتها على التحرك بسرعة، مؤكدًا أن الاستدامة كانت دائمًا من أولوياتهم في العمل.

E-Bank

وأشار خليفة إلى أن الشركة قامت في البداية بالتعامل مع الشركات الصغيرة، لكنها سرعان ما اكتشفت أن التحديات المتعلقة برواتب الموظفين وتجديد العقود كانت تعرقل التقدم. لذا، قررت الشركة التركيز على الشركات الكبرى التي تقدم رواتب أفضل واستقرارًا أكبر، مما ساهم في توظيف عدد كبير من الموظفين .

cityScapeEgypt

وكشف أن الشركة تمتلك الآن مصدر بيانات ضخم عن الوظائف المطلوبة، بما في ذلك الرواتب والمزايا التي تقدمها الشركات المختلفة. وقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في توظيف 500 شخص في منطقة البحر الأحمر خلال 5 أشهر بفضل مركزها في محافظة سوهاج ، حيث تتميز هذه المنطقة بوجود طلب عالٍ على الوظائف، في حين أن الصعيد لا يزال يعاني من نقص الفرص.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وأضاف خليفة أن المركز الجديد سيقدم تدريبات تستوعب 300 شخص يوميًا، مع التركيز على تقديم وظائف ذات جودة عالية.

وصرح بأن متوسط الرواتب التي تقدمها الشركات المتعاقدة مع “شغلني” يصل إلى 4500 جنيه، مع بعض الشركات التي تدفع رواتب تصل إلى 15 ألف جنيه بالإضافة إلى تقديم التأمين الصحي.

وأشار خليفة إلى التعاون مع اورنج لتشغيل 18 فرعًا من فروعها يوم السبت لتخفيف ضغط العمل واستخدامها في استقبال طلبات التوظيف، إضافة إلى مركز توظيف سوهاج. الذي تم افتتاحه في مارس 2024، واستقبل أكثر من 2000 طلب تم توظيف 500 شاب منهم.

فيما يتعلق بالنمو المستقبلي، كشف خليفة أن استثمارات الشركة تضاعفت من 5 ملايين جنيه إلى 10 ملايين جنيه بعد برنامج شارك تانك، مع خطط للتوسع في أسواق شبيهة بمصر مثل الهند وباكستان. كما أن الشركة بصدد استخراج تراخيص لتمكين العمالة المصرية من العمل في أوروبا خلال الأشهر القادمة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شغلني للتوظيف تستعد لافتتاح فرع جديد بميدان لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا