الارشيف / مال وأعمال

شركة بوش الألمانية تتجه لإلغاء 1500 وظيفة بحلول 2025

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر شركة بوش الألمانية تتجه لإلغاء 1500 وظيفة بحلول 2025 من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 11 ديسمبر 2023 05:10 مساءً - وكالات – كشفت شركة بوش الألمانية، اليوم الأحد، عن أنها تحتاج إلى إلغاء ما يصل إلى 1500 وظيفة في اثنين من مواقعها الألمانية بحلول العام 2025 لتكييف مستويات التوظيف مع الطلب المتغير والتقنيات في قطاع السيارات.

predco_adv_2021

وقال متحدث باسم بوش في تعليقات عبر البريد الإلكتروني: “مثل الشركات الأخرى، يتعين علينا تعديل مستوى التوظيف بما يتناسب مع حالة الطلب والتغيرات الهيكلية في قطاع القيادة واختراق السوق للتكنولوجيات المستقبلية”، تبعا لما نقلته .

E-Bank

وأضاف المتحدث: “نحن نرى حاجة إلى تعديل ما يصل إلى 1500 من قدرات الموظفين في مجالات التطوير والإدارة والمبيعات في قسم المحركات في مواقع فيورباخ وشفايبيردينجن بحلول نهاية العام 2025”.

BonatMisr

وقالت بوش إنها تحاول تحقيق ذلك من خلال نقل الموظفين إلى إدارات أخرى أو التقاعد المبكر أو اتفاقيات الاستغناء الطوعي، مضيفة أن المجموعة تجري محادثات مع مجلس العمل بشأن التفاصيل.

HapiSalonWhite

وتابع المسؤول بالشركة: “إننا نواجه تحديات أكبر بكثير مما كان متوقعا في بداية العام.. حتى لو أردنا الحفاظ على مستوى التوظيف لدينا بأفضل شكل ممكن من خلال منتجات جديدة ومجموعة واسعة من تدابير التدريب، سيتعين علينا تعديل ذلك بما يتناسب مع الوضع الحالي”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة بوش الألمانية تتجه لإلغاء 1500 وظيفة بحلول 2025 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا