فن ومشاهير

محافظ قنا يستقبل رئيس مهرجان مسرح الجنوب

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محافظ قنا يستقبل رئيس مهرجان مسرح الجنوب في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استقبل د. خالد عبد الحليم  محافظ قنا، بمكتبة الناقد الفنى هيثم الهوارى رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المهرجان المسرحى الدولى لشباب الجنوب، وذلك لمناقشة خطة إقامة الدورة التاسعة من المهرجان المسرحى الدولى لشباب الجنوب بقرى ونجوع المحافظة، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 20 إبريل المقبل دورة د. عايدة علام والتي يحتفي فيها المهرجان بالمسرح الفلسطينى تحت شعار " المسرح.. مقاومة " فى حضور د. حازم عمر نائب محافظ قنا.

 

محافظ قنا ورئيس مهرجان مسرح الجنوب

 

محافظ قنا يشيد بمهرجان مسرح الجنوب

 

ومن جانبه قال د. خالد عبد الحليم محافظ قنا أن مهرجان مسرح الجنوب، حقق نجاحًا كبيرًا، واستطاع أن يحقق تنمية حقيقية في قرى محافظة قنا.


وأشاد د. حازم عمر نائب محافظ قنا بمهرجان مسرح الجنوب قائلًا أن المهرجان ساهم في اكتشاف عدد كبير من مواهب شباب الجنوب وقدم فعاليات مهمة في كل أنحاء المحافظة.

الناقد الفني هيثم الهواري

 

وقال  الناقد الفني هيثم الهواري رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المهرجان أن محافظ قنا ركز في مناقشته لخطة المهرجان على زيادة حجم التنمية التي يقوم بها المهرجان من خلال فعالياته في قرى ونجوع ومستشفيات محافظة قنا مشيرًا إلى أن الدورة التاسعة ستتضمن فعاليات متنوعة وجديدة يتم تقديمها لأول مرة في صعيد مصر .

Advertisements

قد تقرأ أيضا