الارشيف / فن ومشاهير

بعد أزمتهه الصحية.. تامر فرج: حاسس ملك الموت مرفرف علينا كلنا

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد أزمتهه الصحية.. تامر فرج: حاسس ملك الموت مرفرف علينا كلنا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الفنان تامر فرج في تصريحات تلفزيونيه، عن سبب تأجيله إجراء عملية جراحية، على إثر تعرضه لوعكة صحية أكثر من مرة، قائلا: كنت خايف أعمل العملية وعمال أَجل فيها، لأني كنت حاسس ملك الموت مرفرف علينا كلنا.

سبب تاجيل تامر فرج إجراء عملية جراحية 

 

واوضح تامر فرج إنه شعر بالخطر يهدد حياته بعد الوفيات الكثيرة التي ضربت الوسط الفني مؤخرًا، من بينهم الفنان تامر ضيائي، والمؤلف شريف بدر الدين، وأربعة منتجين من شركة سينرجي، ما زاد من قلقه وتردده.

أحدث أعمال تامر فرج 

 

سبق، أعلن الفنان تامر فرج عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، عودته للعمل بشكل طبيعي بعد إجرائه عملية استئصال المرارة، كتب: “رجعنا تاني نصور.. والرزق على الله، فيلم موسم حصاد الكاكا”.

آخر أعمال تامر فرج

 

وكان آخر أعمال الفنان تامر فرج، مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

وايضا شارك في مسلسل بقينا اتنين يشارك في بطولته، ، شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

قصة مسلسل بقينا اتنين

 

يناقش عدد من المشاكل الاجتماعية الموجودة في حياتنا اليومية والمشاكل التي تقابل المراهقين والآباء فضلًا عن مناقشته الصراعات التي تواجه المتزوجون بعد سنوات من الزواج وكيف يمكنهم التصرف في ذلك والوصول إلى حلول وسط دون اللجوء إلى الطلاق، ومسلسل بقينا اتنين كان من مكون من 15 حلقة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا