الارشيف / فن ومشاهير

بكلمات مؤثرة.. مادلين طبر تنعى النجم الفرنسي آلن ديلون

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بكلمات مؤثرة.. مادلين طبر تنعى النجم الفرنسي آلن ديلون في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حرصت النجمة مادلين طبر على نعي الفنان الفرنسي الكبير الن ديلون الذي توفى عن عمر يناهز ٨٨ عام، وذلك بنشر صورة له، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “طبر” على الصورة قائلة:" حلم شبابنا الن ديلون وداعا ربنا يرحمك".

 

491acdac5e.jpg

أبرز تصريحات الفنانة مادلين طبر

 

 

وقالت مادلين طبر إنها خلال فترة زواجها، وعلى الرغم من حرصها على الحفاظ على شخصيتها، كانت تتجنب المشاكل وتبتعد عندما يشعر زوجها بالغضب، لأنها لاحظت أن الرجل عندما يتعصب لا يستطيع السيطرة على نفسه أو العودة إلى طبيعته بسرعة مثل المرأة.

e56d1aa54d.jpg
مادلين طبر 

وأضافت مادلين طبر أن الرجل يفضل المرأة التي تشبه والدته، التي تتمتع بشخصية قوية، لكن في ذات الوقت، الرجل يتسم بالأنانية بناءً على تركيبه الجسدي والهرموني والعضلي والديني، وهو أمر غير مفهوم ولا يمكن تحديده بدقة.

 

وتابعت: “أنا زواجي استمر 7 سنوات وكنت شارية ومش عاوزة أسيب وكنت بحلم أعيش معاه العمر كله، وكنت بعدي وبطنش، واكتشفت أن طريقة تعاملي معاه جابت فايدة إلا حاجة واحدة أنه بيحب الستات وده مرض فقررت ننفصل”.

58b35c9446.jpg
مادلين طبر

 

أحدث أعمال مادلين طبر الدرامية

 

 

ويذكر أن تشارك مادلين طبر، تشارك حاليًا في مسلسل "سيما ماجي" الذي من المقرر عرضه في السيزون الشتوى، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم حورية فرغلى، ، كمال أبو راية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، وغيرهم، ومن إخراج تامر السعدني. 

 

وتدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا