الارشيف / فن ومشاهير

اليوم .. بدء فعاليات اجتماع وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون

مسقط ـ «الوطن» :
تبدأ صباح اليوم فعاليات اجتماع وزراء الثقافة بدوَل مجلس التعاون لدوَل الخليج العربي والتي تقام في قاعتَي (قنتب) و(عُمان) بفندق قصر البستان. تحتضن قاعة قنتب صباح اليوم فعالية (اجتماع اللجنة الثقافية العامة) وتحتضن صباح غدًا الثلاثاء (اجتماع أصحاب السعادة وكلاء وزارات الثقافة بدوَل مجلس التعاون لدوَل الخليج العربي) وتحتضن مساء الأربعاء فعالية (اجتماع أصحاب السُّمو والمعالي وزراء الثقافة بدوَل مجلس التعاون لدوَل الخليج العربي)، أمَّا قاعة عُمان فتحتضن مساء الأربعاء حفل تكريم المبدعين في قِطاع الثقافة والرياضة والآثار بدوَل مجلس التعاون لدوَل الخليج العربي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليوم .. بدء فعاليات اجتماع وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements