الارشيف / فن ومشاهير

اليوم .. افتتاح معرض تجليات بصرية بصالة ستال للفنون

مسقط ـ «الوطن»:
تشهد أروقة صالة ستال للفنون في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد افتتاح المعرض الفني تجليات بصرية 5 تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد وبحضور عدد من الفنانين والمحبين للفن التشكيلي.
ويضم المعرض أعمال وتجارب نخبة من الفنانين وهم : حسين عبيد وموسى عمر وإدريس الهوتي وإقبال الميمني وعبد الرحيم الهوتي وأحمد الشبيبي وخديجة المعمرية وهاجر الحراصية. ويعتبر معرض (تجليات بصرية) من المعارض الدورية التي اعتاد على تنظيمها مجموعة من الفنانين التشكيليين العمانيين، ويشكل في نسخه المتعددة نقطة تحوّل على صعيد المنتوج الفني وسانحة لمتذوقي الفنون البصرية للاطلاع على تجارب أعمدة المنجز التشكيلي العُماني، حيث يطرح المشاركون فيه خلاصة تجاربهم البصرية القائمة على المحمولات التراثية والحضارية والمعطيات الفلسفية والجمالية والروحية، وهي بمضامينها المتسمة بتعددية المرئيات تعكس المستوى العام للمنجز البصري العماني المعاصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليوم .. افتتاح معرض تجليات بصرية بصالة ستال للفنون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements