اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ناشئو اليمن إلى نهائيات كأس آسيا

دوت الخليج -
ناشئو اليمن إلى نهائيات كأس آسيا
بلغ المنتخب اليمني للناشئين نهائيات كأس آسيا تحت 17 عاماً 2025، رغم تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه الفيتنامي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة التي تقام في فيتنام.

سجل صغار اليمن هدف التقدم عن طريق كريم حمدي في الدقيقة 12، قبل أن يعادل فيتنام النتيجة في الدقيقة 30.

ورفع الأحمر اليمني الصغير رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، محتلاً المركز الأول للمجموعة التاسعة ليتأهل عنها إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في السعودية العام القادم.

وكان ناشئو اليمن اكتسح نظيره ميانمار بستة أهداف مقابل هدف في المباراة الافتتاحية للمجموعة، وفاز في مباراته الثانية على منتخب قيرغيزستان بثلاثة أهداف لهدف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ناشئو اليمن إلى نهائيات كأس آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا