اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : باجعالة يبحث "التعاون" مع برنامج الأغذية

دوت الخليج -
باجعالة يبحث "التعاون" مع برنامج الأغذية
التقى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سمير باجعالة اليوم، نائب ممثل برنامج الأغذية العالمي، سيمون هو ليما.

جرى خلال اللقاء مناقشة إجراءات استئناف نشاط البرنامج بعد توقفه لعامين، وذلك بتوزيع ما يقارب مليون سلة غذائية، تستهدف الفئات الأشد احتياجا للغذاء في 221 مديرية.

وأشار الوزير باجعالة إلى أهمية اضطلاع البرنامج بدوره تجاه الحالة الإنسانية الصعبة التي يعيشها اليمن بسبب العدوان والحصار.

ولفت إلى أهمية العمل سويا بحزمة من السياسات والإجراءات والبرامج الهادفة إلى تحسين سُبل العيش، وتوفير الغذاء لأكبر شريحة من الناس.

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، الاستعداد لتذليل الصعوبات، وتسهيل الأعمال والأنشطة الإنسانية لبرنامج الأغذية.

من جانبه أكد سيمون حرص البرنامج على استئناف وتوسيع نشاطه، وإيجاد التمويلات اللازمة لمساعدة السكان الأكثر احتياجا للغذاء في اليمن.

ونوّه بمستوى تعاون وزارة الشؤون الاجتماعية وحرصها على اضطلاع البرنامج بدوره، وإنجاح برامجه الإنسانية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : باجعالة يبحث "التعاون" مع برنامج الأغذية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا