اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الأسبوع "الأكثر دموية" في الضفة الغربية

دوت الخليج -
الأسبوع "الأكثر دموية" في الضفة الغربية
قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم، إن الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية للمدنيين الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ نوفمبر 2023.

وأضافت الوكالة الأممية، في منشور على حسابها عبر منصة إكس، أنه "بينما تتواصل الحرب على غزة، تتزايد أعمال العنف والدمار في الضفة الغربية كل ساعة، وهذا أمر غير مقبول ويجب أن يتوقف الآن".

وشددت على أن "الأسبوع الماضي هو الأكثر دموية للمدنيين الفلسطينيين في الضفة الغربية منذ نوفمبر الماضي، حيث قتل العديد من الأشخاص، بينهم 7 أطفال".

ومنذ الثامن والعشرين من أغسطس الماضي، بدأت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانا واسعا على الضفة الغربية، خاصة شمالها، مما أسفر حتى اللحظة عن استشهاد 40 فلسطينيا، بينهم 21 من محافظة جنين، و8 من طولكرم، و8 من طوباس، و3 من الخليل، مما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة منذ السابع من أكتوبر 2023 إلى 700.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 10 آلاف و400 فلسطيني من الضفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على قطاع غزة والضفة الغربية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأسبوع "الأكثر دموية" في الضفة الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا