الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : هزة أرضية جديدة تضرب الكويت

دوت الخليج -
هزة أرضية جديدة تضرب الكويت
سجلت الشبكة الكويتية لرصد الزلازل التابعة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية، اليوم، هزة أرضية بلغت قوتها 3.5 درجة على مقياس ريختر شمال شرقي الكويت.

وأوضحت الشبكة ،في بيان لها، أن الهزة الأرضية وقعت عند الساعة الرابعة و46 دقيقة مساء اليوم بتوقيت الكويت على عمق 6 كيلومترات تحت سطح الأرض.

وأضاف البيان أن الشبكة رصدت في وقت لاحق وتحديدا عند الساعة السادسة و33 دقيقة مساء هزة ارتدادية في نفس الموقع بقوة 2.2 درجة على مقياس ريختر وعلى نفس العمق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : هزة أرضية جديدة تضرب الكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا