الرياضة

ريال مدريد يسحق اسبانيول برباعية

دوت الخليج / متابعات -
ريال مدريد يسحق اسبانيول برباعية
حقق ريال مدريد فوزا عريضا على نظيره إسبانيول، بالفوز عليه برباعية مقابل هدف في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الليجا.
وسجل لريال مدريد داني كارفاخال، رودريجو، فينيسيوس جونيور، وكيليان مبابي في الدقائق 58 و75 و78 و90، بينما سجل هدف إسبانيول الوحيد تيبو كورتوا بالخطأ في مرماه.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 14 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريال مدريد حقق سلسلة من 38 مباراة متتالية بدون هزيمة في الليجا (28 فوزا و10 تعادلات).

وأضافت الشبكة: "هذه هي ثالث أفضل سلسلة عدم خسارة في تاريخ المسابقة، بعد تلك التي حققها برشلونة في 2018 (43 مباراة: 34 فوزا و9 تعادلات) وريال سوسيداد في 1980 (38 مباراة: 22 فوزا و16 تعادلا)".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ريال مدريد يسحق اسبانيول برباعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا