الارشيف / أخبار عالمية

عاجل- سقوط 100 شهيد في قصف إسرائيلي مكثف على المواصي غربي خان يونس

جدة - نرمين السيد - أكد التليفزيون الفلسطيني، منذ قليل، سقوط أكثر من 100 شهيد وعشرات المصابين جراء قصف مكثف شنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على منطقة المواصي غربي خان يونس في جنوب قطاع غزة، اليوم السبت، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وقبل ساعات قليلة، أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" بأن هناك غارات عنيفة غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. 

وفي وقت سابق من اليوم، شن جيش الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي غارات كثيفة، اليوم السبت، استهدفت الحي السعودي غربي مدينة رفح الفلسطينية، كما أشارت وسائل الإعلام الفلسطينية إلى أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت شقة سكنية في حي النصر غربي مدينة غزة.

ودمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي حي الشجاعية شرقي مدينة غزة بشمال القطاع بشكل شبه كامل، وأحرقت منازل بساكنيها في حي تل الهوى بمدينة غزة شمالي القطاع، بجانب قصف شنته مدفعية الاحتلال على حي تل الهوى ومخيم الشاطئ ومفترقي المغربي والطيران بمدينة غزة شمالي القطاع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل- سقوط 100 شهيد في قصف إسرائيلي مكثف على المواصي غربي خان يونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted