الارشيف / أخبار عالمية

بلدية غزة: الاحتلال دمر القطاع وتراكم 100ألف طن من النفايات وانتشار الأوبئة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ارتقاء شهداء في قصف غزة

قالت بلدية غزة، اليوم الجمعة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي تعمد استهداف المرافق الحيوية والبنى التحتية لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأشارت بلدية غزة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف حي تل الهوى منذ 9 أشهر، ومنطقة الصناعة المكتظة بالنازحين، مضيفًا أن الاحتلال استهدف خزانات المياه والمساجد والمدارس وكل المرافق الحيوية بالقطاع.

وأكدت بلدية غزة أنه الاحتلال دمر بالكامل 35% من المباني والمرافق السكنية في منطقة الشجاعية شرقي غزة، لافتًا إلى أنهم لا يستطيعون إيصال المياه إلى مناطق نزوح المواطنين بالقطاع بسبب تدمير البنى التحتية بالكامل.

واستطردت بلدية غزة: "نحو 100 ألف طن من النفايات تراكمت في أنحاء القطاع والأمراض والأوبئة تنتشر بشكل كبير".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلدية غزة: الاحتلال دمر القطاع وتراكم 100ألف طن من النفايات وانتشار الأوبئة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted