الارشيف / أخبار عالمية

مستهدفا كل ما يتحرك بالقطاع الاحتلال يواصل عدوانه الدامي على غزة ويصعد المجازر والإبادة الجماعية

القدس المحتلة ـ «الوطن» ـ وكالات:
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها الدامي في قطاع غزَّة، لليوم الـ39 تواليًا، بتكثيف الغارات واستهداف كل ما يتحرك بالقطاع دون تمييز واستباحة المستشفيات وقصفها وحصارها، وقصف النازحين، واقتراف المجازر وجرائم الإبادة الجماعية، مع تصاعد عمليات التوغل البري من عدَّة محاور وسط مقاومة فلسطينية شرسة.
واستشهد 13 فلسطينيًّا وأصيب 26 آخرون فجر أمس جرَّاء قصف طائرات الاحتلال منزلين لعائلة الأغا وأبو جميزة في الشطر الشرقي بخانيونس.
واستشهد 6 فلسطينيين وأصيب عدد آخر، الليلة قبل الماضية، بعد قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا وسط جباليا شمال قطاع غزَّة. وتعرض شمال القطاع على مدار الليلة قبل الماضية لأحزمة نارية من الطيران الحربي والقصف المدفعي.
وأعلن جيش الاحتلال مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين خلال المعارك الدائرة مع المقاومة الفلسطينية، مما يرفع عدد قتلاه منذ بدء العملية البَرِّية إلى 47 قتيلًا.
في المقابل، أعلنت المقاومة استهداف وتدمير 12 آليَّة عسكرية إسرائيلية بقذائف «الياسين 105»، بينها ناقلة جند و7 دبابات غرب غزَّة وشمال بيت حانون. وفي الضفة الغربية أعلن مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي في طولكرم، صباح أمس، عن استشهاد الشاب عبد ياسين معارك برصاص الاحتلال في طولكرم ما يرفع حصيلة الشهداء في المدينة والمُخيَّم إلى 7 شهداء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مستهدفا كل ما يتحرك بالقطاع الاحتلال يواصل عدوانه الدامي على غزة ويصعد المجازر والإبادة الجماعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements