الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

دائرة القضاء في أبوظبي تطلق تطبيقًا ذكيًا جديدًا يقدم خدمات قضائية متقدمة

نشكركم على متابعتكم خبر دائرة القضاء في أبوظبي تطلق تطبيقًا ذكيًا جديدًا يقدم خدمات قضائية متقدمة على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الاثنين 25 مارس 2024 06:55 مساءً - متابعة – مظفر إسماعيل

 

أطلقت دائرة القضاء في أبوظبي إصدارًا جديدًا من تطبيقها الذكي، يهدف إلى توفير منصة متكاملة ومتطورة للمتعاملين. تتيح سهولة الوصول إلى ملفاتهم القضائية والاطلاع على مستجداتها في جميع محاكم ونيابات إمارة أبوظبي.

 

ويمكن للمتعاملين بفضل التطبيق، متابعة مستجدات ملفات القضايا وحالتها في المحاكم والنيابات والاطلاع على التفاصيل وتحميل المستندات. وتقديم الطلبات وسداد الغرامات والمبالغ المستحقة في الملفات القضائية بسهولة من خلال التطبيق.

 

كما يمكن للمتعاملين حضور جلسات المحاكم عن بعد من خلال التطبيق، والاستعلام عن القضايا وحالة الملف الجزائي، والاطلاع على معاملات الكاتب العدل والتوثيقات وعقود الزواج الرقمية.

 

ويرسل التطبيق إشعارات للمتعاملين بشأن الأحكام الصادرة والإجراءات اللازمة والتنبيهات الخاصة بمستجدات ملفاتهم القضائية وجلسات المحاكم والطلبات المقدمة عليها.

 

وتعمل دائرة القضاء– أبوظبي على تحديث وتطوير التطبيق بشكل مستمر، لإضافة المزيد من الخدمات القضائية والعدلية عبر منصة واحدة متكاملة.

Advertisements