الرياضة

"إيمري": لا توجد لدي مشكلة في رد فعل جون دوران

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "إيمري": لا توجد لدي مشكلة في رد فعل جون دوران في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، إنه لا توجد لديه أي مشكلة في رد فعل جون دوران عند استبداله في المباراة التي فاز فيها الفريق على بولونيا الإيطالي بهدفين نظيفين أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

"إيمري": لا توجد لدي مشكلة في رد فعل جون دوران

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن اللاعب الكولومبي اعتاد المشاركة مع الفريق كبديل، وأصبح ملقبا بالتغيير المثالي، ولكنه شارك كأساسي أمام الفريق الإيطالي وساعد أستون فيلا في اعتلاء صدارة جدول الترتيب.

وبفضل الهدف الذي سجله بعد تسع دقائق من هدف جون ماكجين الأول في الشوط الثاني، حقق أستون فيلا العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات، واعتلى قمة جدول الترتيب قبل المباريات التي تقام اليوم الأربعاء.

ولكن بعد تسجيله للهدف مباشرة، تم استبداله، ولم يكن رد فعله جيدا، حيث لكم وركل مقعد بمقاعد البدلاء وتم تهدئته من قبل الجهاز الفني.

وبعدها اتجه نحو النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، وعاد للظهور بنهاية المباراة للاحتفال مع بقية اللاعبين بالفوز.

وقال إيمري:" ليس لدي مشكلة مع رد فعله. كل رسالة نرسلها في غرفة خلع الملابس تتعلق بالاحترام والتمسك بقيمنا".

وأضاف:" بعض اللاعبين الشباب من الممكن أن يتفاعلوا بشكل غير لائق ولكن كل هذا تحت سيطرتي. هذه أول مشاركة له كأساسي هذا العام- دائما ما يكون من الصعب أن تبدأ المباراة كأساسي عندما يكون الفريق المنافس في كامل نشاطه".

وأردف:"لعب بشكل جيد، وسجل هدفا جيدا. الطريقة التي سبق بها المدافع كانت مذهلة".

وأكد:"سنلعب بمهاجمين في بعض الأوقات، وعندما يلعب كل منهما بشكل فردي، كما حدث اليوم، مع أولي واتكينز، سيكون هذا أفضل للفريق".

Advertisements

قد تقرأ أيضا