الرياضة

عكس التوقعات.. قرار عاجل من كولر يفاجئ جماهير الأهلي قبل مباراة الزمالك

انت الأن تتابع خبر عكس التوقعات.. قرار عاجل من كولر يفاجئ جماهير قبل مباراة الزمالك والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن قرار مفاجئ اتخذه المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك قبل نحو أيام من مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في إطار بطولة السوبر الأفريقي 2024، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 سبتمبر.

قرار عاجل في الأهلي

  • قال “شلبي” خلال تقديمه لبرنامج مساء الأنوار عبر قناة إم بي سي مصر، بأن المدرب السويسري قد طالب من الجهاز الطبي سرعة تجهيز اللاعب أشرف داري ليكون هو المدافع الأساسي في تشكيلة الفريق خلال مباراة الزمالك القادمة.
  • وأوضح الإعلامي الرياضي تصريحاته التليفزيونية، بأن اللاعب قد أنهى برنامجه التأهيلي، ولهذا بدأ المدير الفني في التفكير بالدفع به خلال مباراة الزمالك، وهذا على الرغم من عدم مشاركته مع الشياطين الحمر في أي مباراة سابقة.
  • ويرى البعض بأن قرار الدفع بأشرف داري في مباراة الزمالك ربما سيكون مجازفة كبيرة من مارسيل كولر، وخاصة لكون الأخير لا زال يحتاج إلى بعض الوقت من أجل التأقلم مع الفريق، وهو السبب الذي جعل السويسري يقرر استبعاده من مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني.

موعد والزمالك

  • ستقام مباراة الأهلي أمام الزمالك في إطار بطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، وذلك مساء يوم الجمعة القادمة الموافق 27 سبتمبر عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وهذا على أرضية ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور جماهيري غفير، وخاصة بعدما نفذت تذاكر هذه المواجهة بالكامل قبل نحو أسابيع من أنطلاق المباراة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا