الارشيف / الرياضة

بهدفين نظيفين.. صنداونز يقترب من ضرب موعد جديد مع الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بهدفين نظيفين.. صنداونز يقترب من ضرب موعد جديد مع في نصف نهائي الدوري الإفريقي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الآن.. تعرف على المرشح المحتمل لمواجهة الأهلي في نصف نهائي الدوري الإفريقي

نجح فريق صنداونز الجنوب إفريقي، من تحقق فوزًا خارج الأرض بهدفين دون رد على مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي في مباراة ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة الدوري الإفريقي التي أُقيمت على ملعب 11 نوفمبر.

وتمكنت كتيبة العملاق الجنوب أفريقي من وضع قدمًا في نصف نهائي البطولة قبل لقاء العودة في جنوب إفريقيا، بعدما سجل مارسيلو أليندي الهدف الأول لصنداونز في الدقيقة 67 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف ثابيلو ماسيكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد تصدي الحارس.  

الدوري الإفريقي لكرة القدم.. تحديد مباريات نصف النهائي

وبهذا الفوز، يضع صنداونز قدمًا في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي قبل مباراة العودة في جنوب إفريقيا، حيث سيستضيف صنداونز منافسه بترو أتلتيكو الأنجولي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب لوفتس فيرسفيلد في إطار ربع النهائي.

f91c6bf61d.jpg
صنداونز الجنوب أفريقي

وكانت البداية الفعلية لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى والتي تقام بمشاركة 8 أندية أفريقية، أمس الجمعة بمواجهة قويه جمعت بين صاحب الأرض والجمهور فريق سيمبا التنزاني وضيفه الأهلي المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لينتظر بذلك الأهلي مواجهة الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة لحسم التأهل لنصف نهائي البطولة أمام الفريق المحتمل صنداونز الجنوب أفريقي.

بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى 


وتشهد بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى والتي تقام بنظام الذهاب والعودة، مشاركة ثمانية فرق في أول موسم لها، وتشمل الأندية المشاركة الأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي، وسيمبا التنزاني، وبترو أتلتيكو الأنجولي، والوداد المغربي، ومازيمبي الكونغولي، وإنيمبا النيجيري، والترجي التونسي. 

القنوات الناقلة لمباريات بطولة الدوري الإفريقي دون تشفير 

73b1e67b37.jpg
كأس البطولة

ونجحت مجموعة من القنوات الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، من التعاقد على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى والتي تقام بمشاركة 8 أندية للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

وتقوم قنوات أون تايم سبورت المصرية، بجانب قنوات أبوظبي الرياضية وقنوات الرياضية المغربية، بإذاعة مباريات البطولة عبر شاشاتها المختلفة أمام محبي كرة القدم حول العالم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا