الارشيف / الرياضة

الدول العربية تشارك اتحاد الشركات الإحتفال بنصر أكتوبر وصمود غزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الدول العربية تشارك اتحاد الشركات الإحتفال بنصر أكتوبر وصمود غزة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اجتمع المهندس حسن كامل رئيس الاتحاد العام للشركات ورئيس اللجنة العليا للبطولة مع الوفود العربية المشاركة في بطولة مصر الدولية للشركات وهم دول العراق والجزائر وتونس والأردن.

حضر الإجتماع كل من د. أحمد إسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات والسكرتير العام للاتحاد المصري، ويحيي السيد مدير البطولة والمستشار اسماعيل عبد الحكيم المشرف العام.

في البدايه أشاد رئيس الاتحاد العام بالضيوف للإستجابة للدعوة ورحب بهم في بلدهم الثاني مصر مؤكدا ان حضورهم في هذا التوقيت كمشاركة في بطولة مصر الدولية والتي تأتي ضمن أجندة الاتحاد العام الرياضي للشركات وأجندة وزارة الشباب والرياضه للاحتفال بانتصار مصر والعرب علي إسرائيل في اكتوبر ١٩٧٣.

وشدد كامل على ان اتفاق العرب ووحدتهم لعب دورًا مهمًا في حسم الحرب لصالح مصر فى النهاية وأن الظروف الحالية تمثل خطرًا علي الأمن القومي العربي بصفة عامة.

وتابع أن اسرائيل تخطط بكل الطرق وبمساندة من الغرب من تهجير الفلسطينيين خارج اطأرضهم لتفريغ فلسطين من أهلها ليسهل الأمر لاحتلال اسرائيل لكل الأراضي الفلسطينية وبالتالى سيتم تصفية القضية لصالح اسرائيل وهو مالن يحدث بسبب توافق الدول العربية ووقوفها خلف الشعب الفلسطينى.

كامل قال أيضا أن الدولة المصرية تبذل كل الجهد لتخفيف الضغوط والمعاناة عن أهلنا في فلسطين والتهدئة خوفا من امتداد الحرب إلي قوي إقليمية أخري الأمر الذى يهدد الأمن القومي العربي.

وأعلن أيضا مساندة ودعم ٢٫١مليون عضو بالاتحاد من الشركات والمصانع والمؤسسات الأخري لجهود الدولة المصرية والرئيس السيسي في ايجاد ما ينطلق منه المجتمع الدولي للقيام بدوره في حل الدولتين مع المحافظه علي اهلنا في فلسطين والأمن القومي العربي والذي اصبح مهددًا بسبب سياسات اسرائيل في هدم المباني وتطبيق سياسة التجويع والذعر وهدم البيوت والمستشفيات ودور العبادة فى غزة.

في نفس السياق يستقبل لواء أركان حرب عادل الغضبان اللجنه العليا للبطوله برئاسة المهندس حسن كامل ورؤساء وفود الدول المشاركه في البطوله في السادسه مساء الثلاثاء 
لشرح الظروف التي تهدد الأمن القومي العربي في حالة توسيع الصراع بين اسرائيل وحماس والازمة وابعادها والحلول المصرية.

الاجتماع حول مائده مستديره بغرض وضع الحقائق وطرحها للنقاش مع ضيوف مصر واسباب تحركات مصر علي كل الاصعدة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا