الارشيف / اخبار الخليج

أنا احذركم للمرة الأخيرة اقترب يوم الوداع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ما سيحدث بعد ايام بكل وضوح وتثير رعب المواطنين

انت الأن تتابع خبر أنا احذركم للمرة الأخيرة اقترب يوم الوداع.. العرافة تكشف ما سيحدث بعد ايام بكل وضوح وتثير رعب المواطنين والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حذرت العرافة اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، الجمهور من خطر البقاء خارج المنازل في الفترة المقبلة، مشيرة إلى أهمية الاحتياط لضمان السلامة العامة. جاء ذلك خلال أحدث ظهور تلفزيوني لعبد اللطيف، حيث أعلنت عن سلسلة من التوقعات المقلقة لبعض الدول العربية. وبحسب ما ذكرت، فإن المنطقة قد تشهد ظهور فيروس جديد بسلطنة عمان، واضطرابات أمنية في لبنان، بما في ذلك هجوم محتمل على إحدى المحطات الفضائية ووقوع اشتباكات في بيروت.

لفتت ليلي عبد اللطيف إلى أن الفيروس الجديد المتوقع في عمان قد يعيد القلق الذي ساد الفترة الماضية، وقد يؤدي إلى إعادة فرض الحظر والتدابير الاحترازية التي تأثر بها المجتمع مسبقًا. كما تطرقت إلى إمكانية ظهور تحوّر جديد لفيروس الجدري في المنطقة، ما ينذر بكارثة صحية أخرى قد تلوح في الأفق.

تأتي هذه التوقعات لتزيد من حالة القلق والترقب في الوطن العربي، وتُظهر مدى تأثير الأحداث الصحية والأمنية على استقرار المنطقة. تشتهر ليلى عبد اللطيف بتوقعاتها التي غالبًا ما تثير الجدل والنقاش في الأوساط العربية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا