الارشيف / أخبار مصرية

محافظ أسيوط يصرف ماكينة خياطة وقطعة قماش لربة منزل

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط

قرر اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، منح ربة منزل ماكينة خياطة وقطعة قماش، وتكليف وكيل وزارة العمل، بإدراجها في ورش التدريب المهني، على حرفة الخياطة لتبدأ مشروعها الصغير ومساعدتها في تسويق منتاجتها في إطار التمكين الاقتصادي للمرأة.

والتقت فاطمة الزهراء، محافظ أسيوط، خلال جولته التفقدية المفاجئة لمستشفى حميات الشامية، فجر اليوم، يرافقه الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، وطلبت منه توفير وظيفة لها، فأمر المحافظ فورا بمنحها ماكينة خياطة وقطعة قماش وتدريبها على حرفة الخياطة لتبدأ مشروعا صغيرا يدر عليها وعلى أسرتها دخلا، فضلا عن مساعدتها في تسويق منتجاتها.

وأشار المحافظ إلى سعيه دائما لتوفير حياة كريمة للمواطنين، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ببناء الإنسان وجعله طاقة منتجة، قادرة على العمل من خلال توفير مشاريع بسيطة وصغيرة تدر عليهم دخلا بصفة دورية تساهم بشكل كبير في تغيير شكل الحياة إلى الأفضل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ أسيوط يصرف ماكينة خياطة وقطعة قماش لربة منزل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted