الارشيف / أخبار مصرية

وزير الطيران: إجراء إصلاحات هيكلية للشركات وتطويرها وتدريب العاملين

جدة - نرمين السيد - ألقى الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بيانًا في الاجتماع الرابع للجنة الخاصة المعنية بدراسة برنامج الحكومة. 

أكد "الحفني" أنَّ الطيران هو أداة رئيسية في نقل السياحة ويتأثر بشكل سريع بأي اضطرابات، موضحًا أن هناك تحدي كبير للنهوض في مجال الطيران المدني في مصر، مضيفًا أنَّ من أبرز أولويات الوزارة في الفترة المقبلة سلامة الطيران وسلامة المجال الجوي.

وأكد الوزير على أهمية تمكين القطاع الخاص من المشاركة في إدارة المطارات، لتعظيم الاستفادة منها بما يعود بالنفع على قطاع الطيران ماليًا والارتقاء بالخدمات المقدمة في ذات الوقت. 

وأشار إلى أنَّ الوزارة ستقوم بإجراء إصلاحات هيكلية لشركات الطيران وتطويرها وتدريب العاملين بها والارتقاء بهم فنياً بما ينعكس إيجابياً على قطاع الطيران المدني.  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الطيران: إجراء إصلاحات هيكلية للشركات وتطويرها وتدريب العاملين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted